رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

هونيس يضع ناجلسمان في قفص الاتهام بعد صدمة سلوفاكيا

شووت – كووورة

انتقد الرئيس الفخري لبايرن ميونخ، أولي هونيس، بشدة التكتيك الذي اتبعه مدرب المنتخب الألماني، يوليان ناجلسمان، خلال الهزيمة المخزية (0-2) على أرض سلوفاكيا، ضمن تصفيات مونديال 2026.

“ما لا يعجبني على الإطلاق هو أن العديد من المدربين يغيرون شيئًا ما باستمرار.. نحن لا نلعب أبدًا بنفس الفريق، والتناغم مهم جدًا في هذا المجال”، هكذا قال اللاعب السابق البالغ من العمر 73 عامًا، اليوم الأحد، عبر قناة (سبورت 1).

وذكر مثالًا على ذلك: ظهور نامدي كولينز لأول مرة. وتابع هونيس: “عندما يلعب الشاب كولينز في مركز لم يلعب فيه من قبل.. أسوأ شيء بالنسبة لي، هو التغيير من خط دفاع رباعي إلى خط ثلاثي أثناء المباراة.. لا أوافق على ذلك مطلقًا”.

وعادةً ما يلعب كولينز في مركز قلب الدفاع، لكنه يمكنه أيضًا اللعب في الجانب الأيمن، كما فعل في بطولة أوروبا (تحت 21 عامًا)، أو مع آينتراخت فرانكفورت، حيث خاض 14 مباراة كظهير أيمن.

“الأمور ليست على ما يرام”

كما أن هدف ناجلسمان المعلن، وهو بالفوز بكأس العالم، لم يعجب هونيس، حيث قال في هذا الصدد: “لا أعتقد أنه من الجيد التحدث عن اللقب، في هذا الوقت.. ألمانيا قادرة على تحقيق ذلك، لكن يجب أن يكون كل شيء على ما يرام.. وفي الوقت الحالي، ليس كل شيء على ما يرام.”

على أي حال، يطالب هونيس بـ”تحسن واضح في الأداء”، في المباراة الثانية من تصفيات كأس العالم، اليوم الأحد في كولونيا ضد أيرلندا الشمالية، “وإلا سيكون الأمر صعبًا”.

وأضاف أن اللاعبين أيضًا يتحملون المسؤولية، فالمحترفون “مسؤولون بأنفسهم” عن العاطفة التي افتقدها ناجلسمان في سلوفاكيا.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *