رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

هل يتراجع فهد المفرج عن استقالته من إدارة الهلال؟

شووت – كووورة

كشفت تقارير صحفية، عن إمكانية عودة فهد المفرج للمشهد الإداري في نادي الهلال السعودي مرة أخرى، بعد أيام قليلة من رحيله.

وكان المفرج قد أعلن رحيله عن منصب المدير التنفيذي في الهلال، بعد رحلة مميزة استطاع خلالها مساعدة الفريق على تحقيق العديد من الألقاب المحلية والقارية.

وبحسب صحيفة “اليوم” السعودية، فإن المفرج وافق مبدئيا على التواجد في الهلال مرة أخرى، بغرض الإشراف على بعض الأمور الإدارية فقط.

وأوضحت الصحيفة: “المفرج اتخذ ذلك القرار بعد تواصل مستمر من الأمير نواف بن سعد، المرشح الأبرز لرئاسة الهلال، خلفا لفهد بن نافل”.

وأشارت الصحيفة السعودية: “هناك مدير رياضي سيتولى زمام الأمور في الهلال خلال الأسبوع المقبل”.

وكانت الساعات القليلة الماضية، قد شهدت العديد من الاتصالات والمحاولات من جانب الأمير نواف بن سعد من أجل إعادة المفرج، قبل أن يوافق في نهاية المطاف.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *