محمد النعماني
اذا كان لاحد فضل بعد الله في نجاح بطولة المريسي ٢٧ بعد الله فهو للعالمي / مؤمن حسن السقاف مدير دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي والذي سعى منذ فترة لاقامة البطولة ودعمها وثقديم كل يمكن تقديمه والحمد لله سارت البطولة بافضل مايكون.
كما هو الفضل ايضا للنجم وجدان الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن والذي كان مثل النحلة منذ اول يوم من تعيينه نشيطا ومهتما في استمرار الانشطة الرياضية..
فالتحية واجبة للسقاف والشاذلي ولنادي الشعلة كبطل للبطولة وللوصيف وحدة عدن
واكبر حزن ومؤاساة فهو على نادي التلال الذي خرج من اول مباراة في البطولة برغم ان الفريق مرصع بالمحترفين اكثر من بايرن ميونيخ كما قلت في منشور سابق..
والمهم والاهم ان الحياة في عدن لها طعم خاص باعادة البطولات الى ملعب الحبيشي
وباذن الله ستعود عدن وبافضل مما كانت . هكذا ثقتي بالله مهما تامر الحاقدون على عدن وعاى ابنائها
وربي يحفظ عدن وكل من يحب عدن ويعمل على ازدهارها
