شووت-أحمد السعدي
التقى مدير عام مديرية القاهرة رئيس المجلس المحلي الأستاذ سمير يحيى عبدالإله، اللجنة المكلفة من قبل إدارة نادي الصقر اليمني بتجهيز وإعداد الإجتماع الغير عادي للجمعية العمومية للنادي، برئاسة الأستاذ زيد النهاري عضو مجلس الإدارة وبحضور أعضاء اللجنة وبعض اعضاء الهيئة الإدارية للنادي،
وخلال اللقاء، رحب الأستاذ سمير يحيى عبدالإله، بالحاضرين واستمع الى شرح مفصل عن الخطوات والترتيبات التي قامت بها اللجنة والتي من شأنها نجاح اجتماع الجمعية العمومية في دورتها الغير عادية،
وحث الجميع على ضرورة التفاعل الجاد والحضور الكبير لاعضاء الجمعية العمومية للنادي، مبينا أنه سيكون أول الحاضرين ومعه كوكبه من اعضاء النادي الذين سيدعمون مواقف الادارة الهادفة إلى استعادة مقر النادي والوقوف مع الإدارة في رؤيتها المستقبلية..
هذا وقد اقام مدير مديرية القاهرة مأدبة غداء لاعضاء اللجنة واعضاء الهيئة الإدارية للنادي والكابتن نبيل مكرم نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بتعز ولاعب الصقر الأسبق، والكابتن فكري عبدالكريم لاعب الصقر الأسبق والأستاذ سامي يحيى عبدالإله لاعب الصقر الأسبق في لعبة التايكوندو.
الجدير بالإشارة ان الأستاذ سمير يحيى عبدالإله مدير عام مديرية القاهرة وعضو الجمعية العمومية للنادي هو نجل فقيد النادي والوطن العميد يحيى عبدالإله أحد مؤسسي نادي الصقر والذي سبق له ترأس النادي فى احلك الظروف وكانت له مواقف مشرفة يتذكرها كل الصقراويين.
