رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

مدرب نيوكاسل الانجليزي : لم أفكر في مغامرة دوري أبطال اوروبا

شووت-كووورة

قال إيدي هاو المدير الفني لفريق نيوكاسل الإنجليزي إنه لم يفكر في مغامرة الفريق بدوري أبطال أوروبا.

وأكد أنه كان يخطط لإنهاء سلسلة الهزائم التي لحقت بالفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز مؤخرا.

وكان نيوكاسل فاز على برينتفورد بهدف نظيف أمس السبت في الجولة 5 من البريميرليج.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.إيه.ميديا” أن نيوكاسل دخل المباراة أمام برينتفورد بعد الخسارة في 3 مباريات متتالية أمام مانشستر سيتي وليفربول وبرايتون.

وبسؤاله عن فكرة كونه أول مدرب يقود نيوكاسل في دوري أبطال أوروبا منذ السير بوبي روبسون قبل عقدين من الزمن، قال هاو: “صدقوا أولا تصدقوا، لم أفكر في هذا الأمر كثيرا”.

وزاد: “لأنك تنهي فترة الانتقالات ويبدأ بعدها الموسم وكان عليك ألا تفكر في دوري الأبطال في هذا التوقيت”.

وأضاف: “لكن الآن حان الوقت، إنها المباراة المقبلة، إنه التحدي التالي لنا، سأكون فخورا للغاية لقيادة الفريق وأنا متحمس للفريق وللجماهير. ستكون لحظة عظيمة لنا جميعا”.

وأردف: “مباراة الثلاثاء (ضد ميلان) تبدو مختلفة بالنسبة لنا، نتمنى أن نستمتع بها. لكن كالمعتاد سنحاول إظهار أفضل مستوياتنا”.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *