رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

مدرب ايفرتون يؤكد: عرضنا على بايرن ميونخ ضم أزنو

شووت – كووورة

أكد ديفيد مويس، مدرب إيفرتون، أن ناديه قدم عرضًا رسميًا إلى بايرن ميونخ، للتعاقد مع الظهير الأيسر المغربي الشاب، آدم أزنو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال مويس، في تصريحات صحفية عقب خسارة إيفرتون (0-3) وديا أمام بورنموث، مساء أمس السبت: “لقد قدمنا عرضًا.. يبقى أن ننتظر لنرى ما إذا كان سيتم قبوله، وما إذا كان كل شيء سيتم تسويته”.

وأضاف: “إنه لاعب شاب.. نعتقد أنه يتمتع بإمكانيات كبيرة ومستقبل واعد”.

وكانت عدة وسائل إعلام إنجليزية قد ذكرت، أن اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا بات على وشك الانتقال إلى إيفرتون، لكن الشروط المالية للصفقة هي العقبة الوحيدة المتبقية.

ووفقًا لمعلومات صحيفة “بيلد” الألمانية، أبلغ أزنو إدارة بايرن ميونخ برغبته الصريحة في الرحيل عن النادي.. ويفضل اللاعب أن يتم بيعه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان أزنو، الذي يرتبط بعقد مع بايرن حتى يونيو/حزيران 2027، مستعدًا للبقاء مع النادي البافاري، بشرط أن يحصل على فرص أكبر للمشاركة في المباريات.

وحتى الآن، لم يُظهر بايرن أي نية واضحة للتخلي عن أزنو، خلال هذا الصيف.

وإلى جانب إيفرتون، تشير تقارير إلى أن عدة أندية إسبانية استفسرت عن إمكانية التعاقد مع اللاعب المغربي.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *