شووت-كووورة
تقدم سيمون كاير مدافع ميلان باعتذاره إلى جماهير فريقه بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها أمام الغريم إنتر، بمنافسات الدوري الإيطالي.
إنتر حقق فوزا عريضا (5-1) مساء اليوم السبت، بملعب جيوزيبي مياتزا، ضمن لقاءات الأسبوع الرابع من المسابقة.
وقال كاير في تصريحات لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: “حتى وصول النتيجة إلى 3-1 كنا متواجدين بالمباراة، لكنهم (إنتر) كانوا جيدين في استغلال الفرص القليلة التي صنعوها”.
وأضاف: “لقد استفادوا بأفضل طريقة ممكنة من كل الفرص التي أتيحت لهم، إنها هزيمة ثقيلة من دون شك”.
وأتم: “اعتبارا من الغد يجب علينا تحليل الأخطاء والتطلع إلى الأمام، لأن دوري أبطال أوروبا سيقام بعد أيام قليلة، نأسف للجماهير لكن يجب أن نتذكر دائما أننا نسير على الطريق الصحيح”.
