رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

فرينكي دي يونج : خماسية أنتويرب بداية جيدة لبرشلونة في دوري الأبطال

شووت-كووورة

يرى الهولندي فرينكي دي يونج نجم خط وسط برشلونة، أن الانتصار العريض بنتيجة (5-0)، خلال مواجهة رويال أنتويرب البلجيكي بمثابة بداية جيدة، على ملعب “مونتوجويك”، بالجولة الأولى من دور المجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال دي يونج، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “لقد بدأنا بشكل جيد في دوري الأبطال، وسعيد بذلك”.

وأضاف: “لدينا فريق جيد للغاية، مليء بالمواهب، وإذا عملنا بشكل جيد يمكننا القتال من أجل الكثير”.

وأوضح: “كانسيلو ظهير لكنه يلعب كثيرا في الوسط والهجوم”.

وأتم: “علينا أن نظهر هذا الأداء في المباريات القادمة”.

وبهذا الانتصار يعتلي برشلونة قمة المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع الوصيف بورتو، بينما يقبع رويال أنتويرب في ذيل الترتيب بدون نقاط.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *