شووت -القاهرة -عثمان جلال
خاض الفريق الكروي لاكاديمية المرحلي للاشئين يوم امس أول حصة تدريبية مسائيه بقيادة الكابتن علي بادي وذلك على ملعب نادي ايسترن كومباني في مدينة الجيزة بالعاصمة المصرية القاهرة .
وسوف تنطلق بطولة الاكاديميات على نفس هذا الملعب في السادس من الشهر القادم .
وخضع اللاعبون لتدريبات متنوعة من الكابتن علي بادي بعد رحلة السفر من العاصمة عدن الى مصر كما سيواصل فريق اكاديمية المرحلي تدريباته اليومية على ملعب ايسترن كومباني استعدادا للمشاركة في بطولة الاكاديمية .
وتعمل رئاسة بعثة اكاديمية المرحلي على التواصل والتنسيق من اجل اقامة مباراة ودية خلال الايام القادمة مع احد الفرق المصرية وجاري الترتيب لها .
#شووت
