رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

عبد الله السعيد: سأستغل كل لحظة بقميص الزمالك‎

شووت – كووورة

قال عبد الله السعيد، لاعب وسط الزمالك، إن تجديد تعاقده مع النادي لموسمين “شرف كبير”، متمنيًا أن يستغل كل لحظة داخل القلعة البيضاء.

وأضاف السعيد، في تصريحات تلفزيونية اليوم الأربعاء: “علينا تقديم المزيد والتتويج بالبطولات.. سأبذل أقصى جهدي، وسنعمل بروح الفريق لكي يظهر بأفضل شكل، لإسعاد الجمهور الذي يستحق كل خير نظير دعمه الدائم”.

وأردف نجم الأهلي والإسماعيلي السابق: “اللاعبون الجدد يحتاجون دعم الكبار، كي يتأقلموا على الأجواء سريعا، وسنعمل جميعا على تهيئة المناخ المناسب للنجاح”.

ويستهدف الزمالك العودة إلى منصة التتويج بالدوري المصري الممتاز، ومن ثم المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، كما سينافس في الموسم الجديد على لقب الكونفيدرالية.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *