رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

شفيونتيك وأوساكا تتأهلان للدور الرابع في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

شووت – كووورة

تأهلت البولندية إيجا شفيونتيك، المصنفة الثانية وحاملة لقب 2022، إلى الدور الرابع من بطولة أمريكا المفتوحة، بعد الفوز على الروسية آنا كالينسكايا (7-6) و(6-4).

وبحسب شبكة “أوبتا”، أصبحت شفيونتيك وأرينا سابالينكا أول لاعبتين تحققان 20 انتصارًا في بطولات الجراند سلام بموسم واحد منذ 2016. كما وصلت شفيونتيك للدور الرابع في جميع بطولات الجراند سلام، للموسم الثالث على التوالي، وهو إنجاز لم يتحقق منذ أنجنيشكا رادفانسكا في 2016.

وتلتقي شفيونتيك في الدور المقبل مع الروسية إيكاترينا ألكسندروفا، التي أطاحت بالألمانية لورا سيجيموند (6-0) و(6-1).

وفي أبرز النتائج، فازت اليابانية نعومي أوساكا على الأسترالية داريا كاساتكينا (6-0، 4-6، 6-3) لتواجه الأمريكية كوكو جوف، بينما تغلبت الأوكرانية مارتا كوستيوك على الفرنسية ديان باري، لتصطدم بمواطنتها كارولينا موكوفا.

كما صعدت الأمريكية أماندا أنيسيموفا بعد فوزها على الرومانية جاكيولين كريسيتيان، وستلاقي البرازيلية بياتريز حداد مايا التي تجاوزت اليونانية ماريا ساكاري، لتصبح ثاني لاعبة من أمريكا الجنوبية تبلغ الدور الرابع مرتين متتاليتين، بعد جابرييلا ساباتيني.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *