رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

خيبل المهرة يخسر أولى مبارياته في البطولة العربية للكرة الطائرة أمام بن ياس الإماراتي

شووت-القاهرة-محمد النعماني
انطلقت ظهر ( الاثنين) بطولة الاندية العربية للكرة الطائرة بنسختها ال٤١ بمشاركة ١٢ ناديا عربيا تجري منافساتها في ستاد القاهرة..
ورغم البداية الجيدة لفريق خيبل المهرة الا انه خسر بصعوبة من فريق بن ياس الاماراتي..
قدم خيبل مباراة كبيرة منذ الشوط الاول والذي ظم في صفوفه محترفان مصريان واستطاع ان يتجاوز فريق بن ياس الاماراتي بعض الاوقات في الشوط الاول لكن المحترف البرازيلي/ فيلب ( المذهل) استطاع ان يصنع الفارق للفريق الاماراتي ويفوز في الشوط الاول بنتيجة ٢٣/٢٥..
ولم يياس فريق خيبل في الشوط الثاني وقدم شوطا جيدا شهد له كل الحاضرين لكن بن ياس الاماراتي استطاع ان يكسب الشوط الثاني ٢١/٢٥
وفي الشوط الثالث واصل فريق خيبل المهرة ادائه الجيد وكان بامكانه ان يفوز بهذا الشوط لكن خبرة بن ياس حسمت الشوط الثالث ٢١/٢٥ لتنتهي المباراة بثلاثة اشواط للاشي .
عموما..كان فريق خيبل جيدا برغم خسارته واستحق فريق بن ياس النتيجة..
المباراة حضرها الاخ/ محمد عمر سويلم مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة المهرة وقيادة بعثة نادي المهرة برئاسة الاخ/ سالم عكوش.
اليوم (الاربعاء) يلعب خيبل ضد الوكرة القطري الثانية ظهرا على نفس الصالة.

 

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *