رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

برشلونة يفسخ عقد لاعبه

شووت – كووورة

أنهى أوريول روميو، فترته الثانية، كلاعب في صفوف نادي برشلونة، اليوم الخميس.

وجرى التوصل لاتفاق مع البارسا، لإنهاء عقد روميو، البالغ من العمر 33 عامًا، والذي كان من المفترض استمراره حتى صيف 2026.

ولا شك أن رحيل روميو، يساهم في قيد لاعبي برشلونة، الذين لم يتم تسجيلهم بعد في رابطة الليجا.

ولم يكن روميو ضمن خطط المدرب هانز فليك، وفي الواقع، كان اللاعب الوحيد الذي لم يذهب في جولة آسيا هذا الصيف، وبقي يتدرب بمفرده في المدينة الرياضية لأسابيع.

وسيسمح غياب أوريول روميو، للعملاق الكتالوني، بتسجيل اللاعبين الذين لم يتم إدراجهم بعد في الليجا مثل تشيزني وجيرارد مارتن وروني باردجي، فيما ينتظر هيكتور فورت، رحيله هذا الصيف.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *