رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

برشلونة يعتذر لجمهوره عن الإزعاج

شووت – كووورة

تقدم برشلونة باعتذار إلى جمهوره، بسبب الأزمة المتعلقة ببث مباراته الودية أمام فيسيل كوبي الياباني.

وقال البلوجرانا، في بيان عبر موقعه الرسمي: “يُعلن النادي أنه خلال الساعات الماضية، تعرضت منصاته للبث المباشر لهجوم واسع النطاق، من مواقع حاولت الاستيلاء على إشارة البث المباشر لمباراة الفريق ضد فيسيل كوبي”.

وأضاف: “أمام هذا الكم الهائل من الطلبات، فعّل النظام آليات الحماية اللازمة، وهو ما أثّر على البث عبر الموقع الإلكتروني وتطبيق (Culers)”.

وأتم البارسا: “بشكل فوري، تقرر تقديم المباراة بشكل مجاني عبر منصة يوتيوب، لضمان استمرارية البث، ويعتذر النادي عن الإزعاج الذي تسببت فيه هذه الواقعة، وسيتواصل مع جميع الأشخاص المتأثرين بالأمر”.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *