رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

اليوم إنطلاق بطولة الجمهورية للكونغ فو للاندية والمراكز في صنعاء

شووت / عبدالكريم الرازي

تحتضن العاصمة صنعاء اليوم الثلاثاء  منافسات بطولة الجمهورية للأندية والمراكز الرابعة للرجال والثالثة للشباب، التي ينظمها الاتحاد العام للكونغ فو خلال الفترة 14 لغاية 16 أغسطس الجاري.

وأكد رئيس الاتحاد العام للكونغ فو الكابتن محمد راوح أن البطولة تمثل فرصة للقاء لاعبي الكونغ فو من عموم محافظات الجمهورية وأيضا المنافسة الشريفة بالروح الرياضية العالية 

وأضاف انه سيشارك في هذه البطولة التي تنطلق صباح اليوم لاعبو الأندية والمراكز في ثمان محافظات: ( أمانة العاصمة – م.صنعاء – تعز – الحديدة – ذمار – المحويت – إب – ريمة) 

وكان الاتحاد العام للكونغ فو قد عقد مساء امس الاجتماع الفني مع المدربين والاداريين وجرى مناقشة كل مايتعلق بنظام البطولة 
واقام الاتحاد بطولة مواكبة للناشئين لتشجيعهم على ممارسة اللعبة 

حضر عملية الأوزان والاجتماع الفني مدير المنتخبات بوزارة الشباب والرياضة الكابتن يوسف الخضري ونائب رئيس الاتحاد غمدان المجاهد والأمين العام طلال حبيش والمسؤول المالي أحمد المخرفي والمشرف الفني عادل بابكر ومسؤول العلاقات والإعلام بالاتحاد محمد الأشول ومسئولة الرياضة النسوية بالاتحاد افراح الكليبي ورؤساء فروع أمانة العاصمة والمحافظات.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *