شووت-متابعات
حضر الاستاذ نايف البكري وزير الشباب والرياضة، في الصالة المغلقة بالمدينة الرياضية بالعاصمة عدن، مواجهة القمة بين ناديي الميناء عدن وشعب حضرموت ضمن منافسات المرحلة الثانية للدوري التصنيفي لكرة السلة (تجمع عدن).
وأبدى معالي الوزير البكري، اعجابه بالمستوى الفني للفريقين والاثارة في معظمها وقتها، مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد العام للسلة وحرصه على انتظام مسابقاته وبمشاركة جميع أندية الجمهورية.
وشهدت مباراة القمة للجولة الثالثة فوز نادي شعب حضرموت بنتيجة 78 – 65 على نادي الميناء، لينفرد بصدارة ترتيب الدوري مؤقتا.
رافق الوزير البكري، وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، ورئيس الاتحاد العام لكرة السلة عبدالستار الهمداني.
*اعلام الوزارة
