رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

الملك محمد السادس يهنئ منتخب المغرب بالتتويج الإفريقي

شووت – كووورة

هنأ الملك محمد السادس لاعبي المنتخب المغربي المحلي وجهازهم الفني،، عبر خطاب بعث به مباشرةً بعد تتويجهم بكأس أمم إفريقيا للمحليين (الشان)، للمرة الثالثة في تاريخ الكرة المغربية من أصل 7 مشاركات، وهو رقم قياسي.

وجاء في نص الخطاب: “تتبعنا بكل فخر وابتهاج، فوزكم عن جدارة واستحقاق ببطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم، في نسختها الثامنة، والتي احتضنت أطوارها بشكل مشترك كل من دول كينيا وتنزانيا وأوغندا الشقيقة”.

وأضاف الملك: “وإنه لمن دواعي سعادتنا واعتزازنا، أن نتقدم إليكم بأحر التهاني على تتويجكم الإفريقي الثالث من نوعه، والذي يزكي الانتصارات والإنجازات القارية المتميزة، التي حققتها كرة القدم المغربية مؤخرا، مثمنين جهود كافة مكونات منتخبنا الوطني، من لاعبين ومدربين وطاقم تقني وطبي وأطر إدارية، ومسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *