رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

الكابتن وجدان شاذلي يزور تدريبات سلة التلال المشاركة في بطولة المربع الذهبي

شووت-عدن / علاء عياش:
زار الكابتن وجدان الشاذلي مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، تدريبات فريق سلة نادي التلال والتي تستعد لخوض غمار منافسات بطولة المربع الذهبي للدوري التصنيفي لكرة السلة والتي تستضيف مبارياتها الصالة الرياضية المغطاة بالعاصمة عدن خلال الفترة بين 5 _ 9 اغسطس.
وتفقد المدير الشاذلي استعدادات ممثل محافظة عدن في البطولة، من خلال نزوله لتدريبات الفريق الذي يواصل استعداداته للبطولة بالصالة الرياضية المغطاة بالشيخ عثمان، بغية الاطمئنان على سير الاستعداد والتأكد من جهوزية الفريق قبل المشاركة في منافسات البطولة.
وحث مدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن وجدان الشاذلي خلال زيارته لاعبو الفريق وجهازهم الفني، على الاستعداد الأمثل للبطولة والدخول لمنافسات البطولة بالجاهزية المطلوبة التي تمكنه في المضي قدما في المنافسات وتسجيل الحضور الإيجابي الذي يليق بمكانة كرة السلة التلالية وإنجازاتها السابقة والتي نتمنى أن تعود لسابق عهدها.
واضاف؛  السلة التلالية تعتبر من أعرق وافضل الأندية التي تنشط في لعبة كرة لسنوات طويلة ورقم صعب لايمكن تجاهله، وأكثر الأندية فوزا بالبطولات على مستوى بطولة الدوري والكأس،، مؤكدا  وقوف مكتب الشباب والرياضة وذلك مع الفريق في مشاركته بتوفير الأجواء المناسبة وتذليل الصعوبات التي تواجه الفريق وبحسب الإمكانيات المتاحة أمام المكتب .
وكان فريق التلال لكرة السلة قد دخل الخميس الماضي معسكراً داخليا استعدادا لمنافسات بطولة المربع الذهبي التي تنطلق الاحد المقبل الموافق 5 اغسطس بالصالة الرياضية المغلقة بمدينة عدن، بمشاركة أندية شعب حضرموت والتلال عدن والوحدة والاهلي بصنعاء.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *