
شووت-صنعاء :
تصوير – عبدالعزيز عمر:
حقق فريق نادي الشرطة بأمانة العاصمة فوزه الأول ببطولة دوري أبطال المحافظات المؤهلة لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم ، عقب فوزه على فريق رحبان حرض بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن المجموعة الاولى.
تقدم الشرطة بهدف عبر احمد حبتور في الدقيقة 20 ، وسجل وائل بشير التعادل لرحبان في الدقيقة 36، لينتهي الشوط الأول على وقع هذا التعادل.
وحسم الشرطة المباراة لصالحه في الشوط الثاني بعد ان عزز تفوقه بتسجيلة لثلاثة اهداف منها ثنائية خالد الشيبة في الدقيقتين 54،86 وهدف لأحمد الكابر في الدقيقة 80.
بهذا الفوز غادر الشرطة مؤخرة المجموعة بعد ان وضع أول ثلاث نقاط في رصيدة، بينما تراجع رحبان لذيل المجموعة بعد ان تجمد رصيده عند نقطة واحدة.
ادار اللقاء في الساحة فؤاد سمير، بمعية أكرم عصام وهشام الغيل، ومرشد جزيلان رابعا، راقب المباراة اداريا من الفرع نبيل الماوري، وفنياً كمال الغيل، ومن الاتحاد صلاح سالم.
