رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

السكتيوي: نحن على بُعد خطوة من الحلم

شووت – كووورة

جدد طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المحلي المغربي، وعوده السابقة بالعودة بلقب كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين “الشان” من كينيا، وذلك بعد بلوغ النهائي الذي سيُقام غدًا السبت على استاد كاسارني بالعاصمة نيروبي أمام منتخب مدغشقر.

وقال السكتيوي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “عندما جئنا إلى هنا لأول مرة أكدنا على طموحنا في المنافسة على اللقب، واليوم نحن في النهائي على بُعد خطوة واحدة من تحقيق الحلم. نكرر تمسكنا به، ونسير بخطى ثابتة لتحقيقه، مع الكثير من التواضع”.

وأضاف مدرب المنتخب المحلي المغربي: “انطلقنا من كينيا وعدنا إليها بعد أن لعبنا في تنزانيا وأوغندا، وهي تجربة لم يعشها أي منتخب قبلنا، وتبقى تجربة مميزة بكل تفاصيلها”.

وعن المنافس أوضح: “نُكنّ كل التقدير لمنتخب مدغشقر، فبلوغه النهائي دليل على استحقاقه. لكن تركيزنا ينصبّ على لاعبينا وخططنا، ونملك ثقة كبيرة في قدرتنا على النجاح إن شاء الله”.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *