رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

الجزيري مهاجم الزمالك يعتذر.. وفيريرا يمنحه “الفرصة الأخيرة”

شووت – كووورة

قدّم التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك، اعتذارًا للجهاز الفني بقيادة البلجيكي يانيك فيريرا، عن تصرفاته في الفترة الماضية.

وكان الجزيري قد أبدى اعتراضه على قرار فيريرا باللعب في مركز الجناح الأيمن، ورفض الالتزام بالتعليمات، ما أدى إلى خلاف تطور بسبب اعتراضه بطريقة غير لائقة.

وخضع سيف الدين الجزيري للعقوبة التي وقّعها عليه النادي، قبل أن يبادر بتقديم الاعتذار للجهاز الفني والإدارة، ليقرر فيريرا منحه فرصة أخيرة وإعادته إلى التدريبات الجماعية.

وعقد فيريرا جلسة مع الجزيري بحضور عبد الناصر محمد، مدير الكرة بالنادي، أكد خلالها اللاعب التزامه الكامل بالعقوبة الموقعة عليه ورغبته في فتح صفحة جديدة مع الفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم السبت المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويتصدر المصري البورسعيدي، جدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الزمالك صاحب الوصافة.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *