رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

الامريكية رادوكانو ونافارو تتقدمان للدور الثالث في أمريكا المفتوحة

شووت – كووورة

تأهلت الأمريكية إيما نافارو إلى الدور الثالث من منافسات بطولة أمريكا المفتوحة، وذلك بعد التغلب على مواطنتها كاتي مكنالي، مساء اليوم الأربعاء.

ونجحت نافارو المصنفة العاشرة على البطولة في حسم اللقاء بمجموعتين دون رد، بواقع (6-2) و(6-1)، لتنتظر في الدور الثالث الفائزة من مباراة التشيكية باربورا كريتشيكوفا واليابانية مويوكا يوشيجيما.

ولم تجد البريطانية إيما رادوكانو أي معاناة تذكر في التغلب على الإندونيسية جانيس تجين بنتيجة (6-2) و(6-1)، لتلتقي في الدور الثالث مع الفائزة من مباراة الكازاخستانية إيلينا ريباكينا والتشيكية تريزا فالينتوفا.

وبحسب أرقام “أوبتا”، خسرت رادوكانو 6 أشواط في طريقها للدور الثالث، وهو أقل عدد من الأشواط تخسره للوصول إلى الدور الثالث في أي بطولة جراند سلام طوال مسيرتها.

وضمن لقاءات الدور الثاني أيضًا، تغلبت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا على الروسية أناستازيا بافليوتشينكوفا بنتيجة (6-3) و(6-3)، لتنتظر في الدور الثالث الفائزة من مباراة الأمريكية جيسيكا بيجولا والروسية أنا بلينكوفا.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *