رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

اختتام الدوري التنشيطي لكرة القدم في نادي شمسان بعدن

  • شووت – المركز الإعلامي :
    اختتمت عصر الجمعة منافسات الدوري التنشيطي لفئتي الاشبال والواعدين لكرة القدم في نادي شمسان الرياضي، على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير بمديرية المعلا، والذي نظمه الجهاز الفني للفئتين بقيادة المدرب علي محسن بادي، ومساعده محمد قراوي، والإداري وضاح أحمد.

منافسات الدوري الشمساني الذي استمر لمدة شهر شهد ظهور العديد من المواهب الواعدة التي تبشر بمستقبل مشرق للكرة البرتقالية التي تعودت على صناعة المواهب والنجوم جيلاً بعد جيل.

واسفرت المنافسات في “فئة الاشبال” عن فوز فريق “الداهوفه” بالمركز الأول، فيما احتل فريق “الكفاح” المركز الثاني، وجاء فريق “كاسترو” بالمركز الثالث، فيما منافسات “فئة الواعدين” شهدت فوز فريق “عبدالله” بالمركز الأول، وفريق “الأمل” بالمركز الثاني، وفريق “ماهر” بالمركز الثالث.

في الختام قام الجهاز الفني والإداري بتسليم الميداليات المتنوعة للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في الفئتين.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *