شووت-عدن / حسين وليد العبسي
تصوير / ابراهيم الوالي
زار أعضاء إتحاد فرع عدن لكرة السلة الحصة التدريبية لفريق سلة التلال في الصالة الرياضية المغلقة ، للإطلاع على اخر مستجدات الفريق المشارك في الدوري التصنيفي لكرة السلة.
وبعدها قام الرئيس الفخري لاتحاد فرع عدن لكرة السلة ” سعيد عبده سعيد ” ورئيس الإتحاد الفرع ” وضاح حنبلة ” مساء اليوم الخميس مأدبة عشاء على شرف فريق التلال لكرة السلة بدعم من الشيخ زين صالح العبد ناصر، وذلك لتحفيز ودعم الفريق معنوياً خلال المنافسات القادمة ، والذي تأهل مسبقاً إلى المربع الذهبي للدوري التصنيفي لكرة السلة.
وفي مأدبة العشاء الذي حضرها جميع أعضاء اتحاد الفرع لكرة السلة بعدن وعدد من اعضاء ادارة نادي التلال والجهاز الفني والاداري ، أكد ” وضاح حنبلة” ثقته الكبيرة بالفريق السلوي وقدرتهم على التتويج بكأس البطولة . مشيداً بدور الفريق خلال الأدوار السابقة ، وتمنى وضاح حنبلة من الجهاز الفني والإداري واللاعبين في ختام حديثه مضاعفة الجهد والاداء لظفر باللقب وعودة التلال إلى مجده على منصة التتويج ، مؤكداً وقوف إتحاد الفرع إلى جانب الفريق وتذليل كافة الصعاب لهم .
وعبرت إدارة نادي التلال وأعضاء الجهازين الفني والإداري عن سعادتهم البالغة بهذه اللفتة الطيبة ، مشيرين إلى أن مثل هذه الإلتفاتات تشكل إضافة نوعية لتهيئ اللاعبين ذهنيا لما هو قادم من استحقاقات ، ومؤكدين على تقديم كل مالديهم من أجل الظفر باللقب وتحقيق النتائج الطيبة والمشرفة لنادي التلال في المربع الذهبي .
هذا وسيلتقي فريق سلة التلال مع فريق سلة وحدة صنعاء يوم الأحد القادم عند الساعة السادسة مساءً في ملعب الصالة الرياضية المغلقة صالة الشهيد ” اسعد علي مثنى ” ، ضمن منافسات المربع الذهبي من الدوري التصنيفي لكرة السلة.
