شووت-محمد مهيم
قدم مدير الكرة بنادي فحمان الكابتن/ حسين علي الحداد ، شكره وتقديره لادارات ناديي عرفان والعين في مدينة لودر ، وملعب عزان بالوضيع ، على تعاونهم وفتحهم أبواب ملاعبهم أمام الفريق الكروي بنادي فحمان ممثل أبين في الدوري اليمني وحامل لقب النسخة الماضية.
وعبر الحداد عن امتنانه الكبير للأشقاء في الأندية ، مؤكدًا أن هذه الوقفة مع فحمان ليست بغريبة وتأتي في إطار العلاقات الأخوية والمتينة بين الأندية ،
وأوضح أن نادي فحمان اليوم يمثل كل أبناء محافظة أبين وأنهم يسعون إلى مواصلة الانتصارات في رحلة الدفاع عن اللقب وإسعاد كل الجماهير ورسم البسمة في ريف ومدن هذه المحافظة الجريحة.
وزف الحداد بشرى لكل محبي نادي فحمان في مدينة مودية وعموم محافظة أبين ، أن العمل في ملعب النادي يسير بوتيرة عالية ، وماهي إلا أيام قليلة ويتم تجهيز ملحقاته بشكل كامل وفرشه بالعشب الاصطناعي ، ليصبح ملعبًا مركزيًا متكاملًا ، ويغدو متاحًا لاستقبال واحتضان المنافسات الرياضية ،
وأكد الحداد أن الإدارة الفحمانية تسعى خلال المرحلة القادمة وبعد افتتاح الملعب إلى تفعيل فرق الفئات العمرية واكتشاف المواهب من جميع أنحاء المحافظة ، حتى تصبح رافدًا أساسيًا لفحمان وتمثيله في المستقبل القريب.
هذا وسيواصل الأحمر الفحماني تدريباته بشكل يومي في أسبوعه الحالي والأخير على أرضية ملعب عرفان الرياضي بمدينة لودر ، قبل التوجه إلى مدينة سيئون لخوض غمار منافسات المجموعة الثانية ، حيث سيواجه فريقنا طليعة تعز في افتتاحية المجموعة عصر الأحد القادم في الاستاد الأولمبي بمدينة سيئون.
