رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

مدرب الهلال السعودي : لم أرى في حياتي فريقا مثل نافباخور

شووت-كووورة

قال جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي، أنه لم ير في حياته التدريبية الطويلة فريق قعل مثل ما قام به  افباخور الأوزبكي، مؤكدا أنه ليس قلقا بالتعادل أمامه 1-1 بالرياض في مستهل مشواره بالبطولة الأسيوية.

وقال جورجي جيسوس في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة نافباخور الأوزبكي: " كانت المباراة صعبة، هذا إذا صح تسميتها مباراة، لأن الفريق الذي واجهناه تعمد السقوط المتكرر لإضاعة الوقت وكسر الرتم، ولم أعتد اللعب ضد هذا النوع من الفرق".

وأضاف: "بسبب إضاعة الوقت المتكرر من المنافس خرج لاعبونا من تركيزهم في اللقاء، ولم يقدم بعض اللاعبين مستواهم المعهود، خصوصا سلمان الفرج وسعود عبدالحميد".

وأشار: " أنا أمارس التدريب منذ 35 عاما، ولم أر في حياتي فريق يضيع الوقت بمثل فريق نافباخور، وأنا لست قلقا من التعادل لأنها في الأساس لم تكن مباراة طبيعية".

وأتم جيسوس، قائلا: " نافباخور لم يدخل المباراة للعب كرة القدم، كل ما قدموه هو ضد كرة قدم، سقوط متكرر وإضاعة وقت وسط تساهل من الحكم الذي لم يسع لضبط هذا الأمر، لم يكن سبب خروجنا بالتعادل نتيجة لانضباطهم الدفاعي وإنما لأمور بعيدة عن كرة القدم".

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *