شووت-متابعات
عبر لاعب وسط مانشستر سيتي، كالفن فيليبس، عن سعادته بالتتويج مع فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.
وعن ذلك قال فيليبس، خلال تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “كان شعورًا رائعًا.. كنت سعيدًا لأننا فزنا بالدوري، وكنت أعلم أنه قد تكون هناك فرصة للعب.. لقد استمتعت بكل لحظة”.
وأضاف: “كان وقتا صعبا بشكل لا يُصدق هذا الموسم، وربما كانت أقل نقطة ثقة في مسيرتي.. لكن كايل ووكر والشبان جعلوني أستمر، وأخبروني أنني سأحصل على فرصتي”.
وتابع: “حاولت أن أكون لائقًا قدر الإمكان.. وكلما تسنح لي الفرصة أحاول بذل قصارى جهدي”.
