رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

صمود الصعيد يجتاز قناء رضوم بركلات الترجيح في الدور الأول من كأس شبوة للأندية

شووت-متابعات

تتواصل منافسات بطولة كأس شبوة لكرة القدم للأندية والتي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وتنظيم اتحاد كرة القدم فرع شبوة وتحت إشراف إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة ومكتب الشباب والرياضة المحافظة والمقامة على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمديرة عتق بمشاركة 18 نادي.

وفي المباراة الثانية من البطولة والتي شهدت حضور رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي أ.الكريحي كنعان ،تمكن فريق صمود الصعيد من التأهل للدور الثاني من البطولة بفوزه الصعب على قناء رضوم بركلات الترجيح (4-5) بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله في الأشواط الأصلية التي اتسمت بالمنافسة والندية الكبيرة من الفريقين.

وتحصل لاعب فريق قناء رضوم “علي راشد” على جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

هذا وتتواصل منافسات التصفيات كأس شبوة عصر اليوم الأحد بلقاء سيجمع ناديي (طليعة حبان و نصر الروضة) على ملعب الخليفي بعتق.

ويأتي كأس شبوة للأندية المقام حالياً، ضمن الاهتمام والدعم الذي تحيطه دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي بالرياضة وتنشيطها في شبوة والجنوب، على المستوى الأندية في الرياضات والألعاب المختلفة.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *