رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

حادث سير خطير لمدرب الوداد المغربي في أمريكا

شووت – كووورة

تعرض محمد أمين بنهاشم، مدرب الوداد المغربي، لحادث سير وصف بالخطير في أمريكا أثناء تنقله مع عبدالرزاق هيفتي، طبيب الفريق، ليتم نقل المصابين لأحد المستشفيات لتلقي الإسعافات الضرورية.

وعلم كووورة أن سيارة بنهاشم انقلبت خلال الحادث، لكن وضع المدرب وطبيب الوداد مستقر ولا يدعو إلى القلق.

وأصدر نادي الوداد، بيانا رسميا، قدم فيه كافة التوضيحات الخاصة بالحادث.

وقال الوداد في بيانه الرسمي، إن “حادثا مروريا وقع صباح اليوم الإثنين بتوقيت أمريكا، كان المدرب، أمين بنهاشم طرفا فيه، بالإضافة إلى يوسف الدباغ، والدكتور عبد الرزاق هيفتي، والإطار التقني، علي”.

وشدد الوداد على أنه لم تسجل أي إصابات خطيرة، وجميع المعنيين في حالة صحية جيدة ويتلقون العناية اللازمة.

وتابع الوداد أن السلطات المختصة، تدخلت بسرعة وكفاءة، موجها لها الشكر الجزيل، على استجابتها الفورية وتعاملها المهني، إضافة إلى الحضور الفوري لممثلي الفيفا.

وكان الوداد قد أقصي مبكرا من مونديال الأندية بعد خسارته أمام مانشستر سيتي ويوفنتوس، وبقي له لقاء شكلي أمام العين الإماراتي الخميس المقبل لتحسين وضعه داخل مجموعته.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *