عدن / علاء عياش:
تخطى فريق الشعلة منافسه فريق عرفان ابين بثلاثة أهداف نظيفة وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء لحساب مباريات الدور الاول لبطولة الفقيد علي محسن المريسي بنسختها 17 والتي تقام تنظم بدعم دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم من إتحاد الكرة فرع عدن وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.
واستطاع فريق الشعلة في تجاوز منافسه عرفان ابين في المباراة التي صبغت مجرياتها باللون الاحمر، ليحجز أبناء البريقة مقعدهم في الدور الثاني، ليضرب موعداً مع الفائز من مباراة فريقا المنصورة والوحدة بالمكلا يوم 13 رمضان.
وترجم فريق الشعلة تفوقه في المباراة بالتقدم بهدف دون مقابل سجل في الدقيقة 14 من عمر الشوط عن طريق صدام قاسم إثر استغلاله تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء، لتستمر بعدها بقية دقائق المباراة بضغط من جانب فريق الشعلة مع غياب تام لخطورة فريق عرفان الذي اكتفى بالتموضع في مناطقه في هذا الشوط .
وفي الشوط الثاني ومن دقائقه الأولى عزز لاعب الشعلة الوفد الجديد جلال الجلال تقدم فريقه بالهدف الثاني بعد انهائه لكرة مقشرة داخل الشباك ، لتعود بعدها دقائق المباراة بأفضلية الشعلة ، ومع نهاية الشوط يضاعف الخضر الوليدي من معاناة فريق عرفان بتسجيل هدف ثالث، لتنتهي المباراة بفوز مريح للشعلة بثلاثة أهداف نظيفة.
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الشعلة صدام قاسم وتسلمها من الكابتن جمال سندو لاعب وحدة عدن والمنتخبات الوطنية سابقاً.
أدار اللقاء الحكم احمد عون (ساحة) وساعده على الخطوط خلف اللبني ومنذر مشهور وكان خالد فتحي رابعاً، وراقبها عبدالكريم الشرجبي .
وتتواصل الأربعاء منافسات البطولة في دورها الأول من خلال إقامة مباراتين ، حيث يلتقي في المباراة الأولى المنصورة والوحدة بالمكلا 9:30 ، ويلتقي في المباراة الثانية فريقا شباب القطن والنصر عدن 11:30 .
