عدن/إعلام البطولة
فاز البنجسار بأول بطاقه للعبور إلى دور النصف النهائي بعد تغلبه على الفارسي بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الثلاثاء على ملعب رمال ساحل أبين بمديرية خورمكسر ،في إطار منافسات الدور الثاني من بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية للفرق الشعبية لكرة القدم بنسختها السابعة ،والتي تنظم بمشاركة 24 فريقا يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن وبعض المناطق المجاورة يلعبون بنظام خروج الغلوب من مرة واحدة
المباراة شهدت اثارة كبيره حيث سجل البنجسار هدفهم عن طريق لاعبهم نضال ياسر وأضاع الفارسي فرصة التعديل بعد أن اهدر هدافهم محمد فوزي ركلة جزاء ، وبعدها اشهر الحكم بطاقتين حمراء لكل فريق واحده للبنجسار وأخرى الفارسي لتنتهي المباراة بفوز صعب للبنجسار ليظفر ببطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من أطوار البطولة
أدار المباراة الحكم خالد الناخبي
وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب البنجسار (محمد الشعوي)كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلمها من الشخصية الرياضية ياسر الدوبحي
يلعب في الربع النهائي
يوم الخميس 22 رمضان (طيور الممداره و الاحمدي)
يوم الجمعه 23 رمضان (الدوح و الصمود)
