رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

إنطلاق بطولة الشطرنج للجالية اليمنية في مدينة ممفيس الامريكية

شووت-اعلامالبطولة
انطلقت اليوم في مدينة ممفيس بولاية تينيسي بطولة الشطرنج التي تقام ضمن فعاليات كأس الولايات الرابعة للجالية اليمنية في أمريكا.
وشهدت البطولة مشاركة ثمانية لاعبين من مختلف الولايات، وتأهل منهم أربعة إلى المربع الذهبي، وهم: اصيل احمد طاهر من ولاية ميرلاند، حبش عبدالغفور القيسي من ولاية مشجن، ابو تميم الدره من ولاية مشجن أيضا، واسكندر الهندريش من ولاية كاليفورنيا.
وقال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، طاهر الظاهري، إن البطولة تهدف إلى تعزيز روح المنافسة والتواصل بين أبناء الجالية اليمنية في أمريكا، وإظهار موهبتهم في هذه اللعبة العقلية.
وأضاف أن اللجنة قد خصصت جائزة قدرها ألف دولار للمركزين الأول والثاني في البطولة، وسيتم قسمها بالتساوي بينهما.
وأشاد عدد من المشاركين والحضور بتنظيم البطولة وجودة المستوى التقني للاعبين، متمنين التوفيق للفائز باللقب.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *