شووت-إعلام الوزارة
قام الاستاذ نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة ، بزيارة بعثة اليمن الرياضية الأولمبية المشاركة في دورة الألعاب العربية، التي تنطلق في وقت لاحق اليوم في العاصمة الجزائرية “الجزائر”، وتستمر حتى الـ (15 يوليو/ تموز الجاري).
وخلال الزيارة التي رافقه فيها القائم بأعمال سفارة بلادنا في الجزائر نبيل عبد القادر، حثّ البكري، “أعضاء البعثة الرياضية على بذل المزيد من الجهود خلال منافسات الدورة وتمثيل اليمن بشكل جيد، وعكس صورة طيبة عن الرياضة اليمنية وما وصلت إليه من تطور رغم الظروف غير المواتية التي تمر بها مؤخرًا”.
وأضاف، “قيادة وزارة الشباب والرياضة تدعم مشاركة المنتخبات الوطنية في كل الألعاب وتعمل جاهدة على إبراز أسم اليمن في مختلف الفعاليات العربية والقارية والدولية، إيمانًا منها بضرورة التواجد في مثل هذه المحافل التي تعزز من أواصر العلاقات بين شعوب العالم، وتؤسس لعلاقات جيدة مع أبناء أمتنا العربية”.
وأشار البكري، إلى إن “النتائج الطيبة التي سيحققها لاعبو الألعاب المختلفة في هذه الدورة، ستكون محل تقدير واعتزاز من قبل قيادة الوزارة والجماهير الرياضية اليمنية كافة، مؤكدًا أن الجميع سيحظون بالتكريم اللائق فور عودتهم إلى عدن، ووفق الإمكانيات المتاحة”.
وتشارك بلادنا بوفد رياضي في عدد من الألعاب من بينها، (الملاكمة، والجودو، والمصارعة، وألعاب القوى).
