رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

فريق الصقر يستأنف استعداداته في صنعاء استعدادا للدوري اليمني

شووت-كووورة
أعلن نادي الصقر من تعز، اليوم الأحد، عن استئناف فريقه الأول استعداداته للمشاركة في الدوري المحلي، المقرر انطلاقه نهاية شهر يوليو/ تموز الجاري.

وقال بيان نشرته الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إن الفريق سيبدأ من يوم غد الإثنين معسكرا في صنعاء حتى موعد انطلاق البطولة، ومن المقرر أن يخوض خلاله 3 مباريات ودية.
 
وكان فضل العرومي، مدرب الصقر، منح اللاعبين إجازة العيد في ختام معسكر سابق أقامه الفريق لمدة 12 يوما في العاصمة اليمنية.
 
ويعتبر الصقر أكثر الفرق تحفزا للمشاركة في الدوري، ولأجل ذلك تعاقد مع عدد كبير من اللاعبين بلغ 11 لاعبا جديدا هم:
 
سعود السوادي (وحدة صنعاء) ، عبدالحليم شابص (التلال) ، مدير عبدربه (أهلي صنعاء) ، جلال الجلال (البحري العراقي) ، صقر الدربي (العروبة)، محمد الغمري (أهلي صنعاء)، أحمد كرامة (فحمان) ، أكرم القضابة (اتحاد إب) ، حسن بلال (رحبان حرض) ، علي الحداد (اتحاد إب) ، مازن الزعراوي (الرشيد) .. بالإضافة إلى تجديد عقود عدد من عناصر الفريق في الموسم الماضي.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *