رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

برعاية الوزير البكري ..تتواصل فعاليات وأنشطة المراكز الصيفية في مدينة تعز

شووت-اعلام الوزارة
تتواصل الفعاليات والأنشطة المتنوعة في أندية تعز ضمن المراكز الصيفية للعام ٢٠٢٣، التي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري، ومحافظ محافظة تعز نبيل شمسان، وبإشراف قطاع الشباب في الوزارة، ودعم صندوق النشء والشباب.

وتشهد المراكز الصيفية بنادي شباب المسراخ والنادي الأهلي والرشيد والطليعة والصحة، أنشطة ثقافية حيث حرصت المراكز في تقديم مواهبها في الإنشاء والشعر والإلقاء فيما أقيمت محاضرة توعوية عن خطر المخدرات، فيما كان للرياضة نصيبها من البرنامج الصيفي، حيث أقيمت مسابقات في كرة القدم والشطرنج .

وضمن فعاليات وأنشطة البرنامج الصيفية، قام عدد من الطلاب المشاركين في المراكز الصيفية بزيارة إلى المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *