رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

مدير عام مكتب الشباب والرياضة يطلع على انشطة المركز الصيفي في النادي الاهلي

شووت-متابعات
أطلع الاخ ايمن المخلافي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز، على سير الفعاليات والأنشطة المقامة في المحافظة ضمن برنامج الأنشطة الصيفية .

وأبدى المديرالمخلافي،خلال زيارته اليوم للمركز المقام في النادي الأهلي بمدينة تعز.
 اعجابه بمجمل الفعاليات المقامة في مركز  النادي الأهلي،  وجميع مراكز المحافظة،  وصور التميز والابداع التي حفلت بها البرامج المختلفة.

وأكد المخلافي حرص واهتمام وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الوزير  نايف البكري و محافظ تعز  نبيل شمسان بالأنشطة الصيفية، ورعاية و دعم المبدعين و الموهوبين.

وفي سياق متصل، زارت اللجنة الثقافية بمحافظة تعز برئاسة  نبيل الحكيمي المراكز الصيفية في ناديي السهام والرشيد بالمدينة ذاتها،  واطلعت على سير الأنشطة والبرامج الصيفية فيها، والإقبال الذي شهدته خلال الايام القليلة الماضية .

وقدمت اللجنة عدد من المحاضرات التوعوية في الولاء الوطني وتعزيز قيم المجتمع إضافة إلى ندوات حول تاريخ اليمن وأهمية الحفاظ عليه ومواجهة خطر المليشيات وعبرت اللجنة عن سعادتها بنشاط المراكز الصيفية وما يحمله النشء والشباب من فكر وثقافة وطنية وفنية ورياضية .

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *