رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

الشناوي: الاهلي لا يخشى أي منافس ونسعى للفوز على الرجاء

شووت-متابعات
أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، أن فريقه يسعى للفوز على الرجاء المغربي، غدا السبت، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، رغم صعوبة المواجهة.

وقال الشناوي في مؤتمر صحفي اليوم: “نستعد للمباراة بشكل جيد، وتركيزنا على موقعة الذهاب فقط، نتمنى التوفيق من الله لتقديم أداء يليق بالحضور الجماهيري المتوقع”.

وأضاف: “التواجد الجماهيري في مباراة الهلال السوداني أبهرنا (ختام دور المجموعات)، ونتمنى أن نسعدهم غدا، بالخروج بنتيجة إيجابية تساعدنا في الإعداد للعودة بالمغرب”.
وأوضح: “الفترة الماضية حضرنا للمباراة بشكل مستمر. نملك خبرات إفريقية كبيرة، وهو ما أكد عليه المدير الفني في كل جلساته مع اللاعبين، ونسعى لتقديم كل ما لدينا من جهد، أملا في تحقيق المكسب”.
 
وواصل: “الرجاء الموسم الحالي قوي جدا، وهناك تدعيمات كبيرة في صفوفه، فضلا عن جاهزية لاعبيه، وهذا ما يزيد من صعوبة المباراة”.
وختم: “الأهلي لا يخشى أي منافس، لكنه يحترم أي فريق، سواء من شمال إفريقيا أو غيرها، احترام المنافس ينعكس علينا في الاستعداد للمباراة كعادة كل مواجهاتنا في إفريقيا”.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *