رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

ختام الدورتين التدريبية والتحكيمية للووشو كونغ فو

عدن / علاء عياش :
اختتمت فعالية الدورتين التدريبية والتحكيمية ” للووشو كنغ فو “، والتي نظمها العام للعبة برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري، بدعم وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة، وجرت في الفترة بين 13_16 مارس .
واقيمت الدورتين في إطار خطة نشاط الاتحاد لسنة 2023، وبمشاركة ( 30 ) مدرباً وحكما يمثلون أندية ومراكز ومدارس الووشو كونغ فو بعدن، تلقى المشاركون، من خلالها على محاضرات نظرية وتطبيقية تعرفوا على إثرها على بعض المفاهيم الأساسية والمعارف والمهارات اللازمة التي يجب معرفتها واكتسابها .
واسدل الستار عن الدورتين التي اقيمتا على مدى أربعة أيام في الصالة الرياضية المغلقة بعدن ، بحضور وكيل قطاع الرياضة خالد الخليفي، ومستشار الوزارة عبدالحميد السعيدي ، ومدير مكتب الشباب والرياضة بعدن وجدان الشاذلي، ورائد نعمان مدير النشاط بوزارة الشباب والرياضة، وعدد من الشخصيات.
وإشرف على تقديم المحاضرات والدروس النظرية والتطبيقات، المحاضرين محمد عبده راوح ( محاصرا للحكام ) و المدرب مجاهد المنتصر ( مدرب التاولو ) ورائد نعمان محاضر ( التدريب والتأهيل )، وهدفت إلى رفع المستوى الفني للحكام والمدربين وتنمية مهاراتهم تمهيداً لانطلاق المنافسات والبطولات في الفترة المقبلة .
وفي الختام تم توزيع شهادات اجتياز الدورتين للمتدربين، وكما أهدى الاتحاد العام للووشو كنغ فو، ذرع تذكاري تقديرا لدعمه إقامة الدورتين، وتكريم بعض الشخصيات وأصحاب الجهود المساهمة في إنجاحها .

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *