شووت-صنعاء -جمال الخولاني
يسعى منتخب أمانة العاصمة، لقتل طموحات ضيفه منتخب إب وإجهاض مخططه في الهروب ببطاقة التأهل لنهائي بطولة المحافظات، عندما يلتقيان اليوم الإثنين على ملعب نادي وحدة صنعاء في نصف نهائي البطولة التي تنظمها وزارتي الإدارة المحلية والشباب والرياضة.
وكان المنتخبان قد بلغا المربع الذهبي للبطولة، عقب تخطي الأمانة ضيفه أبين بهدف نظيف، وتجاوز منتخب إب مضيفه محافظة صنعاء بهدفين لهدف، ليتواجهان اليوم في ملحمة كروية وصفها النقاد بالنهائي المبكر نظرا للقوة التي يتمتع بها المنتخبين.
الأمانة بقيادة المدرب سامي جعيم ومساعده صخر البكري، يطمح بطبيعة الحال باقتناص الفوز وورقة المرور لنهائي البطولة، وإيقاف زحف اللواء الأخضر نحو النهائي، في المقابل يتطلع نجوم المدرب وليد النزيلي لمواصلة عروضهم القوية وانتزاع بطاقة التأهل للمشهد الختامي للبطولة التي تحتضنها العاصمة صنعاء بمشاركة 18 منتخبا تنافسوا بنظام خروج المغلوب.
ويملك المنتخبان في صفوفهما لاعبين قادرين على صنع الفارق والذهاب بعيدا لاعتلاء منصة التتويج باللقب الأول وملعب الوحدة سيشهد الطرف الأفضل في النهائي.
يذكر أن نجوم الأمانة خاضوا جرعة تدريبية ووضع اللمساة الأخيرة استعدادا للقاء، حيث اشتملت التمارين على تفكيك العضلات والاحماء الخفيف وطريقة اللعب المناسبة للقاء واللعب على مربعات صغيرة للوقوف على التشكيلة المثالية التي ستخوض اللقاء الذي سيحظى بمتابعة جماهيرية غفيرة.
