رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

الكيني أوشينج: جئت للزمالك لأتعلم من عمر جابر

شووت – كووورة

أكد الكيني بارون أوشينج، الظهير الأيمن المنضم حديثًا لصفوف الزمالك، أن هدفه الأول من اللعب في القلعة البيضاء هو التعلم من قائد الفريق عمر جابر خلال المباريات المقبلة.

وكان الزمالك قد أعلن، أمس الخميس، تعاقده رسميًا مع أوشينج لمدة 4 مواسم في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واستخدم النادي الأبيض تقنية الذكاء الاصطناعي للإعلان عن الصفقة، عبر فيديو تقديمي مميز ظهر فيه اللاعب وسط أجواء الأدغال الإفريقية، تخللته مطاردة رمزية بين فهد كيني وقميص الزمالك، قبل أن يخضع الفهد أمام شعار الفريق الأبيض في إشارة لانضمام أوشينج إلى “الملكي”.

ونشر اللاعب الكيني عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام” رسالة قال فيها: “أنا في الزمالك لأتعلم من عمر جابر، وسنعمل معًا ونقاتل من أجل هذا النادي”.

الجدير بالذكر أن أوشينج تواجد في قائمة الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي، غدًا السبت، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وجمع الزمالك 10 نقاط من مبارياته الخمس بعد الفوز في 3 مواجهات والتعادل في واحدة والهزيمة في مثلها.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *