رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

شاكيري: تجربتي في إنتر كارثية !!

شووت – كووورة

تحدث السويسري شيردان شاكيري، لاعب إنتر ميلان السابق، عن الفترة التي قضاها بقميص النيراتزوري قبل سنوات، معترفا أنها كانت من أسوأ سنوات النادي الإيطالي.

وقال شاكيري في تصريحاته لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية: “انتهى بي المطاف في أحد أضعف فرق إنتر في السنوات الـ15 الماضية. كنا فريقا ضعيف البنية، يفتقر إلى التوازن، وبصراحة، من دون أي لاعب من النخبة”.

وأضاف: “وُعدت باللعب كثيرا، وتوقعت بيئة مختلفة بعض الشيء… لم نكن مهيئين للفوز”.

وتابع: “في غرفة الملابس كانت المجموعة جيدة ولا بد من قول ذلك، حتى لو لم تكن الأجواء مبهجة دائما، فأنت تعرف كيف يكون الحال عندما لا تفوز كثيرا. لقد استمتعنا وقضيت وقتا طويلا مع كوزمانوفيتش الذي التقيت به في فريق بازل للشباب”.

وعن إصابته مع إنتر، سئل عما إذا تم علاجه من قبل طبيب متخصص، وأجاب: “لقد نصحوني بالذهاب إلى ساحر. رجل صنع المعجزات وعالج حتى الظاهرة رونالدو، مانشيني أيضا أخبرني بذلك، وكانت تجربة كارثية، قدت السيارة ساعة ونصف، لكن دون جدوى”.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *