رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

مدرب الأولمبي العراقي: فرحتنا ستكتمل في كأس آسيا بإسقاط هؤلاء

شووت – كووورة

وجه عماد محمد، المدير الفني لمنتخب العراق الأولمبي، التهنئة للاعبيه بعد التأهل رسمياً إلى كأس آسيا تحت 23 عاماً.

واعتلى منتخب العراق صدارة ترتيب المجموعة السابعة للتصفيات الآسيوية التي أقيمت في كمبوديا بعدما جمع 7 نقاط عقب الفوز على باكستان بنتيجة 8-1، ثم التغلب على عمان بنتيجة 1-0، والتعادل مع كمبوديا دون أهداف.

وقال عماد محمد في كلمة للاعبي منتخب العراق: “أولاً مبروك التأهل لم تقصروا خلال 9 أيام مدة التصفيات بذلتم خلالها أقصى درجات الجهد من أجل إسعاد الجماهير العراقية”.

وأضاف: “فرحتنا كبيرة بالتأهل إلى النهائيات الآسيوية ولكن فرحتنا الأكبر ستكون بالفوز على المنتخبات الكبرى مثل اليابان وأستراليا وكوريا الجنوبية وإيران والسعودية والمنافسة في البطولة التي تستضيفها السعودية وبالتالي علينا أن نثق في قدراتنا ونشعر بأننا فريق قوي”.

وأشار إلى أن المنتخب العراقي قدم مباراة ممتازة أمام كمبوديا واستحق التأهل عن هذه المجموعة والعبور إلى النهائيات.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *