رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

الأولمبي الأردني يتأهل رسميًا إلى كأس آسيا

شووت – كووورة

تأهل المنتخب الأولمبي الأردني رسميًا إلى كأس آسيا تحت 23 عامًا بعد فوزه على حساب تركمانستان بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “الملك عبد الله الثاني” في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بالتصفيات الآسيوية.

أهدر إبراهيم صبرة ضربة جزاء في الدقيقة 26 قبل أن يتقدم علي العزايزة في الدقيقة 28 لصالح النشامى.

وسجل المنتخب الأردني الهدف الثاني في الدقيقة 67 عن طريق عودة الفاخوري ليعزز تفوقه بينما سجل منتخب تركمانستان في الدقيقة 90+4، ويقطع بطاقة التأهل بقيادة مدربه المغربي عمر نجحي.

ورفع منتخب الأردن رصيده إلى 9 نقاط في صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة بفارق 3 نقاط عن تركمانستان صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب.

وتأهل المنتخب الأردني بهذا الانتصار إلى النهائيات القارية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *