رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

الأهلي المصري يعلن جاهزية إمام عاشور لمواجهة إنبي

شووت – كووورة

شارك إمام عاشور لاعب وسط الأهلي في المباراة الودية التي جرت مساء اليوم الاثنين ضد فريق الشباب بالنادي الأحمر، استعدادا لمواجهة إنبي.

ويلعب الأهلي ضد إنبي في الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز 2025-2026 يوم الأحد المقبل.

وتعافى إمام عاشور من كسر في الترقوة قد غاب بسببه منذ المباراة الافتتاحية للأهلي في كأس العالم للأندية 2025 ضد إنتر ميامي الأمريكي.

وقال الأهلي عبر موقعه الرسمي: “شارك إمام عاشور في المباراة لتجهيزه بعد تعافيه من كسر في عظمة الترقوة”.

وأدى ياسر إبراهيم وياسين مرعي ومحمد شكري تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، للتعافي من إصاباتهم وتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *