رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

“ممتن إلى الأبد”..السويدي إيزاك يوجه رسالة لنيوكاسل وجماهيره

شووت – كووورة

أعرب السويدي ألكسندر إيزاك، المنتقل حديثًا لصفوف ليفربول، عن امتنانه الشديد لنيوكاسل يونايتد وجماهيره.

وشعر مشجعو نيوكاسل بمرارة يوم الإثنين، بعد أن تعاقد ليفربول مع إيزاك، مقابل 125 مليون جنيه إسترليني، بعد أزمة كبرى بين المهاجم السويدي ومسؤولي “الماكبايس”.

وكتب إيزاك عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”: “أريد أن أعرب عن امتناني لزملائي في الفريق، والموظفين، وقبل كل شيء، مدينة نيوكاسل وجميع المشجعين الرائعين على السنوات الثلاث التي لا تُنسى التي تقاسمناها معًا”.

وأضاف: “معًا، كتبنا التاريخ وصعدنا بالنادي إلى المكانة التي يستحقها حقًا”.

وتابع: “كان شرفًا لي أن أكون جزءًا من رحلة الوصول إلى دوري أبطال أوروبا والفوز بأول كأس منذ أكثر من 70 عامًا، ممتن للأبد.. شكرًا لكم يا نيوكاسل”.

وأصدر نيوكاسل بيانًا مقتضبًا من 37 كلمة، أعلن فيه بيع إيزاك، لكنه أغفل أي ذكر لأهدافه أو كأس الرابطة التي ساهم في الفوز بها الموسم الماضي.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *