رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

نادي الزمالك يقدم بلاغًا رسميًا للنائب العام المصري

شووت – كووورة

تقدم مجلس إدارة الزمالك المصري، برئاسة حسين لبيب، اليوم الأربعاء، ببلاغ رسمي إلى المستشار محمد شوقي، النائب العام، بشأن ما أثير مؤخرًا حول وجود مخالفات تتعلق بأرض الفرع الجديد للنادي، بمدينة السادس من أكتوبر.

وطالب المجلس، في بيان رسمي، بإحالة الملف إلى نيابة الأموال العامة، مؤكدًا استعداد أعضائه للمثول أمام جهات التحقيق المختصة، للرد على جميع الاتهامات التي تمس ذمتهم المالية “دون سند قانوني”، بحسب نص البيان.

وشدد مجلس القلعة البيضاء على تقديره الكامل لمؤسسات الدولة، وحرصه الدائم على الشفافية والمصداقية أمام الرأي العام في كل الملفات، وعلى رأسها ملف أرض الفرع الجديد، الذي يمثل “حلمًا كبيرًا لجماهير النادي”.

ويحتل الزمالك حاليا صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 10 نقاط من 4 مباريات.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *