رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

مدير الكرة بالزمالك المصري : هكذا نتعامل مع العقوبات !

شووت – كووورة

أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة في نادي الزمالك إنه يرفض الإعلان عن أي عقوبات يتم توقيعها على اللاعبين أمام وسائل الإعلام.

وقال عبد الناصر محمد في تصريحات خاصة للمركز الإعلامي للنادي الأبيض: “أي قرارات خاصة بفريق الكرة هي شأن داخلي ولا علاقة لوسائل الإعلام بها”.

وأضاف: “نتعامل مع كل موقف يحدث داخل الفريق على حدة، وهناك نظام متبع يتم تطبيقه على الجميع دون استثناء”.

واختتم تصريحاته قائلا: “بمجرد وصول الفريق إلى القاهرة، تم غلق صفحة مباراة سيراميكا تماما من أجل التركيز على لقاء المقاولون العرب المقبل المقرر يوم السبت المقبل”.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *