
شووت – كووورة
قال بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، إن رؤية لاعبه السابق كيفن دي بروين بقميص نابولي “أمر غريب”.
وصرح جوارديولا عبر شبكة “دازن”: “أشعر بغرابة بعض الشيء، عندما أراه يتدرب مع نابولي.. لكني وجميع أفراد عائلة السيتي نهتم به بشدة.. نحن على ثقة بأنه سيقدم أداءً جيدًا في إيطاليا، وسيتعلم أشياء جديدة مع مدرب كبير مثل كونتي، أحد أفضل المدربين على مر العصور.. آمل أن يشعر هو وزوجته وجميع أفراد عائلته بأنهم في بيتهم بإيطاليا”.
وعن فيليبو إنزاجي، مدرب باليرمو الحالي، قال جوارديولا: “كان ثعلبا ماكرا في منطقة الجزاء، وكان بإمكانه أن يشم رائحة الكرة.. المهاجمون العظماء هم من يستشعرون أولا أين ستذهب الكرة، لأنك إذا تأخرت لحظة، فقد ذهبت بالفعل”.
وأتم المدرب الإسباني: “كان (إنزاجي) يتمتع بحس تهديفي رائع، وهو لا يزال شابا كمدرب، لكنه حقق إنجازات رائعة بالفعل.. أتمنى له كل التوفيق”.
