رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

البليهي عن مصيره مع الهلال: “أنا ما أنطرد!”

شووت – كووورة

ردَّ علي البليهي، مدافع الهلال السعودي، بشكل حاسم على أحد المشجعين الذي واجهه بسؤال مباشر عن مصيره مع النادي قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد.

وتداول فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، ظهر خلاله مشجع وهو يسأل البليهي عن مصيره قائلاً له: “هل الهلال طردك؟”.

ليجيب البليهي بشكل حاسم قائلاً: “من اللي طردني؟.. أنا علي البليهي ما أنطرد!”.

وجاء هذا الموقف في وقت يحيط فيه الكثير من الجدل بمستقبل البليهي، الذي واجه انتقادات جماهيرية وفنية واسعة منذ بداية الموسم الماضي، مرورًا بمشاركته مع الهلال في بطولة كأس العالم للأندية 2025، حيث وصلت المطالبات برحيله إلى ذروتها.

وتزايدت التكهنات حول مستقبل المدافع الدولي بعدما خرج من حسابات المدرب الإيطالي سيموني إنزاجي، المدير الفني الجديد للهلال، وسط أنباء عن وجود مفاوضات بين اللاعب والنصر لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *