رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

قرار إنزاجي يغير حسابات الهلال قبل معسكره الخارجي

شووت – كووورة

اتخذ الإيطالي سيموني إنزاجي، المدير الفني للهلال السعودي، قراراً بشأن تحضيرات فريقه لخوض معسكراً تدريبياً خارجياً استعداداً للموسم الجديد.

ويخوض الهلال معسكره في مدينة ألمانية تقع على الحدود مع النمسا، حيث يستعد من خلاله الزعيم لانطلاق منافسات الدوري، بعدما اعتذر الفريق عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر السعودي.

وبحسب صحيفة “الجزيرة” السعودية فإن إنزاجي قرر إلغاء تجمع اللاعبين في الرياض أولاً قبل السفر إلى ألمانيا، لتتأجل بذلك التدريبات إلى المعسكر الخارجي مباشرة.

ومن المقرر أن تنطلق تحضيرات الهلال في الأول من أغسطس/أب بقياسات طبية وبدنية للاعبين، لكن إنزاجي فضّل منح مزيد من الراحة للاعبين بعدما كان من المقرر أن يبدأ التجمع اليوم الإثنين.

كان الهلال قد أنهى موسمه متأخرا بعد المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالولايات المتحدة الأمريكية حيث وصل الفريق لدور الثمانية من البطولة.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *